كورسات مجانية

الكورس الكامل لانشاء متجر شوبيفاي دروبشيبينغ من الصفر خطوة بخطوة (Shopify Dropshipping)

إذا كنت ترغب في إنشاء متجر على الأنترنت وتطوير تجارتك ، فأنت في المكان المناسب بحيت في هذا الكورس المجاني سوف أشرح لك كيفية انشاء متجر شوبيفاي دروبشيبينغ ، في هذا الكورس سأعطيك كل ما تحتاج إليه لبدء متجرك الإلكتروني على الأنترنت.

تصفح محتويات كورس إنشاء متجر شوبيفاي دروبشيبينغ إخفاء

الدرس الأول: مقدمة كورس الربح من شوبيفاي الدروب شيبينج

في هذا الفيديو التقديمي للدورة سوف نتعرف على ما هو دروب شيبنج وخطوات العمل به والربح منه + شرح أنواع متاجر شوبيفاي + طريقة إيجاد المنتج الرابح + إيجاد أفضل مورد للمنتج في علي إكسبريس + تصميم شعار للمتجر وفي باقية الفيديوهات سوف نقوم بشرح كيفية انشاء متجر دروبشيبينغ ناجح من الصفر خطوة بخطوة على منصة شوبيفاي .

اقرأ ايضًا: مراجعة شوبيفاي: المميزات والعيوب ومقارنة الباقات وخطوات التسجيل

الدرس الثاني: انشاء متجر إلكتروني على شوبيفاي دروبشيبينغ وإضافة المنتجات

في هذا الفيديو سوف نقوم بإنشاء متجر على منصة شوبيفاي وسنشرح أيضا طريقة إضافة المنتجات من موقع علي إكسبريس إلى متجرنا على شوبيفاي.

الدرس الثالت: إضافة أقسام المنتجات Collections إلى متجرك على شوبيفاي

في هذا الفيديو سوف نقوم بإنشاء أقسام أو مجموعات Collection لمتجرنا على شوبيفاي وسنشرح أيضا طريقة إضافة المنتجات من أقسام المتجر لكي يظهر بشكل جيد ومتناسق.

الدرس الرابع: التعديل على القالب (المظهر) في متجر شوبيفاي | قالب Dawn

في هذا الفيديو سوف نقوم بتعديل القالب أو المظهر Theme الخاص بمتجرنا على شوبيفاي وسنشرح أيضا طريقة إضافة المنتجات والأقسام إلى الصفحة الرئيسية والتعديل عليها لتظهر بشكل إحترافي

الدرس الخامس: تعديل الهيدر والفوتر Header and Footer في متجرك على شوبيفاي Shopify

في هذا الفيديو سوف نقوم بتعديل القالب أو المظهر Theme الخاص بمتجرنا على شوبيفاي وسنشرح أيضا طريقة إضافة المنتجات والأقسام إلى الصفحة الرئيسية والتعديل عليها لتظهر بشكل إحترافي

الدرس السادس: شراء دومين من موقع Namecheap وربطه بمتجر شوبيفاي – خطوة بخطوة

في هذا الفيديو سوف نشرح خطوة بخطوة طريقة شراء دومين ( إسم نطاق ) Domain Name من موقع نايم شيب Namecheap وربطه مع متجرك على منصة شوبيفاي Shopify ، فوجود دومين خاص بك وبإسم متجرك فهدا يزيد من ثقة وطريقة تعامل العملاء مع متجرك الإلكتروني وأيضا ظهور المتجر الخاص بك بالدومين على محركات البحث وهدا يجعل منك أنك بدأت ببناء علامتك التجارية الخاصة.

الدرس السابع: تفعيل خطة الإشتراك في متجر شوبيفاي وإزالة كلمة سر المتجر

في هذا الفيديو سوف نشرح طريقة تفعيل خطة الإشتراك المدفوعة في شوبيفاي وإزالة كلمة السر للمتجر لجعله متاح للزوار للشراء من متجرك على شوبيفاي

الدرس الثامن: إضافة الصفحات القانونية إلى متجرك على شوبيفاي

في هذا الفيديو سنتعلم طريقة إنشاء الصفحات القانونية مثل سياسة الشحن وسياسة الخصوصية وسياسة الإسترجاع و… على متجر شوبيفاي وكيفية إضافة الصفحات إلى الصفحة الرئيسية للمتجرلتظهر بشكل مناسب.

الدرس التاسع: ضبط إعدادات الشحن والدفع في متجر شوبيفاي Shopify Shipping And Checkout

في هذا الفيديو سنتعلم طريقة ضبط إعدادات الشحن Shipping وإعدادات الدفع Checkout في متجر شوبيفاي Shopify بالطريقة الصحيحة.

الدرس العاشر: إضافة طرق الدفع إلى متجرك على شوبيفاي – ربط بوابة دفع شوبيفاي

في هذا الفيديو سوف نشرح طريقة ربط متجرك على شوبيفاي مع بوابة الدفع التي ستتيح لك من خلالها بالتوصل بأرباح متجرك من خلال بيع المنتجات ، وتوجد الكتير من بوابة الدفع المشهورة عالميا مثل بايبال Paypal و سترايب Stripe و 2checkout.

الدرس الحادي عشر: إضافة تطبيق محول العملات إلى متجرك على شوبيفاي – محول تلقائي للعملات

في هذا الفيديو سنتعرف على أفضل تطبيق في منصة شوبيفاي بحيت يتيح لك عملية تغيير عملة المتجر Currency Converter إنطلاقا من الدولة التي دخل منها الزائر أو يمكنك تحديد عملة واحدة بعد ذلك يمكن للزائر تغيير العملة يدويا.

الدرس الثاني عشر: تعديل صفحة المنتج بشكل إحترافي في متجر الشوبيفاي

في هذا الفيديو الأخير من دورة إنشاء متجر إحترافي على منصة شوبيفاي سنتعرف على طريقة تعديل صفحة المنتج الواحد على المتجر لتناسب إختيارك.

وبهذا الشكل نكون قد وصلنا إلى نهاية الكورس أتمنى أن تكونوا قد استفدتم بعد أن شرحت لكم جميع ماستحتاجونه على منصة شوبيفاي وأيضا شرح تفصيلي لكيفية انشاء متجر إلكتروني على منصة شوبيفاي بشكل مجاني لمدة 14 يومًا، كما شرحت ايضا طرق جلب المنتجات من علي إكسبريس إلى متجرك على منصة شوبيفاي، اما إذا كان لديك سؤال أخر فلا تتردد بالتعليق أسفل المقال بالسؤال وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن بإذن الله.

بالتوفيق لك!

smartarabi

مؤسس موقع ميديا بالدارجة، موقع تقني تعليمي لتعلم طرق انشاء مواقع ومتاجر الكترونية لإنشاء بزنس مربح يدر عليك أرباح ولبدأ مشروعك على الأنترنت، ويختص بنشر كل ماهو جديد ومفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى